المسمى الوظيفي : اخصائي رعاية عملاء الخدمات اللوجستية الجوية
الوصف الوظيفي :
أخصائي خدمة العملاء هو جزء من فريق موقع خدمة العملاء لدينا ، والمسؤول عن التفاعل المباشر مع عملائنا ، وخدمة العملاء الاستباقية ، وحل المشكلات ، ومتابعة العملاء ، والتفاعل مع زملائنا في المبيعات ، وعلى نفس القدر من الأهمية ، وضمان أن مراكز الرعاية التشغيلية لدينا (OCC's) لديها جميع المعلومات اللازمة لتكون قادرة على التنفيذ نيابة عن عملائنا.
أخصائي رعاية العملاء في Air Logistics مسؤول عن ضمان أن تكون تجربة عملائنا تجربة إيجابية في كل مرة يتعاملون فيها مع Kuehne + Nagel.
المهام الوظيفية :
- - تقديم المشورة واستشارة العملاء بشكل استباقي لضمان رضاهم
- - مراقبة شحنات العملاء من أجل توفير تحديثات استباقية للعملاء وحل المشكلة تحسبًا لشكوى العملاء
- - إدراج ونقل متطلبات العملاء في أنظمة KN
- - إنشاء وتنقيح ومراجعة التقارير حسب الحاجة بما في ذلك تحليل الأداء
- - تبادل المعرفة مع فرق المبيعات وإدارة الحسابات
المهارات والخبرات المطلوبة :
- - شهادة في اللوجستيات أو سلسلة التوريد أو تخصص مماثل
- - خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الشحن مع التركيز على الخدمات اللوجستية الجوية
- - مهارات تحليلية وتنظيمية وحل المشكلات ممتازة
- - تواصل ممتاز مع إتقان اللغة الإنجليزية
- التقديم على الوظيفة ( اضغط هنا )
0 تعليقات