شركة لاندمارك العربية أكبر شركة بيع بالتجزئة لمنتجات غير غذائية في المملكة العربية السعودية. تأسست المجموعة عام 1994، حيث بدأت لاندمارك العربية بالتشجيع على ريادة الأعمال والتي بدورها تسهم إسهامًا بارزًا في تعزيز ريادة العلامات التجارية المحلية ذات المستوى الرفيع في السوق من فئاتها، والمعروفة بتقديمها قيمة استثنائية للعملاء وفي السنوات الماضية ضاعفت لاندمارك العربية عدد متاجرها وأصبح لديها الآن أكثر من 15,000 موظف، وتدير أكثر من 850 متجر
واليوم تعلن شركة لاندمارك عن وظيفة شاغرة بمسمى
مساعد موارد بشرية
الوصف الوظيفي :
- تطوير التواصل مع الموظفين على مستوى المتجر
- كن شريكًا مع مدير المتجر في تعيين الموظفين وإعدادهم وفقًا لمعايير لوس أنجلوس
- قم بتدريب الموظفين بنشاط على التعامل مع القضايا الوظيفية والاهتمامات المهنية
- ضمان توازن الأهداف التنظيمية واحتياجات الموظفين
- الشراكة مع المديرين وتدريبهم على إدارة الأداء الفعال والتغذية الراجعة والالتزام بالعملية.
- التصرف بناءً على استفسارات مكتب المساعدة في الموارد البشرية من خلال إجراء التحقيقات واتخاذ الإجراءات التأديبية وفقًا للعملية
-دفع فعالية التعلم ، والتركيز على زيادة الإنتاجية
- ضمان استكمال وحدات التعلم المخصصة من قبل الموظفين
- شريك مع المدير في إجراء تقييمات لمبادرات L&D
- ضمان اعتماد نظام إدارة التعلم على مستوى المتجر
- تنظيم وتسهيل أنشطة المشاركة على مستوى المتجر
- التعاون مع المنطقة والشركات
- ضمان نشر جميع الاتصالات الهامة وذات الصلة للمجموعة ذات الصلة
- تحديث وصيانة قواعد بيانات التوظيف والتعلم للمراجعة الدورية
- توفير مدخلات الموظف (الانضمام ، الرسائل ، تغيير البيانات ، التحويل ، كشوف المرتبات ، الحضور ، الإجازة ، الخروج) إلى الشركة من أجل التشغيل السلس للعمليات
- المساعدة بشكل دوري في المشاريع الخاصة حسب الحاجة
المعرفة والمهارات والخبرة :
- يفضل درجة البكالوريوس خبرة من 3 إلى 6 سنوات في الموارد البشرية
في البيع بالتجزئة (مع الاهتمام بالأشخاص)
- الخبرة السابقة في البيع بالتجزئة ستكون ميزة
- المهارات الأساسية في Microsoft Word و Excel و PowerPoint
- يجب أن يكون قادرًا على التواصل بشكل فعال باللغتين الإنجليزية والعربية
- مهارات التعامل مع الآخرين والتفاوض
- القدرة على التخطيط والتنظيم واتخاذ القرار
- معرفة أنظمة الموارد البشرية (تاليو وأوراكل) فضل
- المعرفة الأساسية بقانون العمل السعودي
- تطوير التواصل مع الموظفين على مستوى المتجر
- كن شريكًا مع مدير المتجر في تعيين الموظفين وإعدادهم وفقًا لمعايير لوس أنجلوس
- قم بتدريب الموظفين بنشاط على التعامل مع القضايا الوظيفية والاهتمامات المهنية
- ضمان توازن الأهداف التنظيمية واحتياجات الموظفين
- الشراكة مع المديرين وتدريبهم على إدارة الأداء الفعال والتغذية الراجعة والالتزام بالعملية.
- التصرف بناءً على استفسارات مكتب المساعدة في الموارد البشرية من خلال إجراء التحقيقات واتخاذ الإجراءات التأديبية وفقًا للعملية
-دفع فعالية التعلم ، والتركيز على زيادة الإنتاجية
- ضمان استكمال وحدات التعلم المخصصة من قبل الموظفين
- شريك مع المدير في إجراء تقييمات لمبادرات L&D
- ضمان اعتماد نظام إدارة التعلم على مستوى المتجر
- تنظيم وتسهيل أنشطة المشاركة على مستوى المتجر
- التعاون مع المنطقة والشركات
- ضمان نشر جميع الاتصالات الهامة وذات الصلة للمجموعة ذات الصلة
- تحديث وصيانة قواعد بيانات التوظيف والتعلم للمراجعة الدورية
- توفير مدخلات الموظف (الانضمام ، الرسائل ، تغيير البيانات ، التحويل ، كشوف المرتبات ، الحضور ، الإجازة ، الخروج) إلى الشركة من أجل التشغيل السلس للعمليات
- المساعدة بشكل دوري في المشاريع الخاصة حسب الحاجة
المعرفة والمهارات والخبرة :
- يفضل درجة البكالوريوس خبرة من 3 إلى 6 سنوات في الموارد البشرية
في البيع بالتجزئة (مع الاهتمام بالأشخاص)
- الخبرة السابقة في البيع بالتجزئة ستكون ميزة
- المهارات الأساسية في Microsoft Word و Excel و PowerPoint
- يجب أن يكون قادرًا على التواصل بشكل فعال باللغتين الإنجليزية والعربية
- مهارات التعامل مع الآخرين والتفاوض
- القدرة على التخطيط والتنظيم واتخاذ القرار
- معرفة أنظمة الموارد البشرية (تاليو وأوراكل) فضل
- المعرفة الأساسية بقانون العمل السعودي
التقديم على الوظيفة على صفحة الشركة في linkedin
0 تعليقات