تسترشد أمازون بأربعة مبادئ: هوس العملاء بدلاً من التركيز على المنافسين ، والشغف بالاختراع ، والالتزام بالتميز التشغيلي ، والتفكير طويل المدى. نحن مدفوعون بإثارة تقنيات البناء وابتكار المنتجات وتقديم الخدمات التي تغير الحياة. نحن نتبنى طرقًا جديدة للقيام بالأشياء ، ونتخذ القرارات بسرعة ، ولا نخشى الفشل. لدينا نطاق وقدرات شركة كبيرة ، وروح وقلب شركة صغيرة.
تعلن شركة امازون عن وظيفة جديدة في مدينة الرياض
أخصائي علاقات عملاء تنفيذي
الوصف الوظيفي :
الوصف: مهمة أمازون هي أن تكون الشركة الأكثر تركيزًا على العملاء على الأرض. نعمل من أجل هدف واحد: ضمان أفضل تجربة لعملائنا. لتحقيق ذلك ، يبحث فريق علاقات العملاء التنفيذيين (ECR) في الأعمال الرقمية ودعم الأجهزة ودعم Alexa (D2AS) عن أخصائي أول في مجال ECR لدعم فريق عالمي متنامٍ ومعالجة المشكلات لكل من العملاء الداخليين والخارجيين. ECR هو نموذج يحتذى به في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن حل المشكلات ليس فقط للفرد ، ولكن لجميع العملاء.
بصفتك متخصصًا أول في D2AS ECR ، ستحل مشكلات العملاء المعقدة التي تصاعدت إلى قادة Amazon أو السلطات الحكومية المحلية ، وتمنع حدوث مشكلات مماثلة مرة أخرى. تعتبر المهارات اللغوية مهمة بشكل خاص ، حيث سيقوم هذا الشخص بإنشاء كتابات موجزة بتنسيق أسلوب سرد لكبار القادة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتفاعلون مع المسؤولين الحكوميين عند الاقتضاء لحل تصعيد العملاء. يجب أن يتمتع المرشح الناجح بالقدرة على البحث في حالات الاستخدام المعقدة التي تتضمن جهات اتصال متعددة مع العملاء ، وتحديد السبب (الأسباب) الجذرية للمشكلة ، وتحديد الفرص النظامية لتحسين العمليات باستمرار.
المهام و المسؤوليات :
الوصف: مهمة أمازون هي أن تكون الشركة الأكثر تركيزًا على العملاء على الأرض. نعمل من أجل هدف واحد: ضمان أفضل تجربة لعملائنا. لتحقيق ذلك ، يبحث فريق علاقات العملاء التنفيذيين (ECR) في الأعمال الرقمية ودعم الأجهزة ودعم Alexa (D2AS) عن أخصائي أول في مجال ECR لدعم فريق عالمي متنامٍ ومعالجة المشكلات لكل من العملاء الداخليين والخارجيين. ECR هو نموذج يحتذى به في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن حل المشكلات ليس فقط للفرد ، ولكن لجميع العملاء.
بصفتك متخصصًا أول في D2AS ECR ، ستحل مشكلات العملاء المعقدة التي تصاعدت إلى قادة Amazon أو السلطات الحكومية المحلية ، وتمنع حدوث مشكلات مماثلة مرة أخرى. تعتبر المهارات اللغوية مهمة بشكل خاص ، حيث سيقوم هذا الشخص بإنشاء كتابات موجزة بتنسيق أسلوب سرد لكبار القادة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتفاعلون مع المسؤولين الحكوميين عند الاقتضاء لحل تصعيد العملاء. يجب أن يتمتع المرشح الناجح بالقدرة على البحث في حالات الاستخدام المعقدة التي تتضمن جهات اتصال متعددة مع العملاء ، وتحديد السبب (الأسباب) الجذرية للمشكلة ، وتحديد الفرص النظامية لتحسين العمليات باستمرار.
المهام و المسؤوليات :
- حل تصعيد ثقة العملاء المتعلقة بعلامة أمازون التجارية أو تنظيم البيانات أو مخاوف الخصوصية من خلال توجيه التحقيقات الفنية لتحديد السبب (الأسباب) الجذرية واستعادة ثقة العملاء في الأجهزة.
- دعم المديرين في استفسارات نائب الرئيس اليومية التي تمتلك التحقيق في التصعيد من البداية إلى النهاية ، بما في ذلك إعداد الردود النهائية لكبار القادة ، باتباع تنسيق أسلوب السرد.
- التعمق في مشاكل العملاء ؛ بناء السجل الكامل لجهات اتصال العملاء ، لتحديد السبب الجذري.
- اتصل بالعملاء مباشرة لجمع المعلومات لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل السبب الجذري. المتابعة مع العملاء حتى يتم حل المشكلات بنجاح.
- قم بإجراء استعلامات البيانات وتحليلات البيانات العامة المتعلقة بالتصعيد الذي يتعامل معه الفريق.
- إدارة مبادرات تحسين العمليات ، بما في ذلك تحديد نطاق وتنفيذ المشاريع الناشئة عن التصعيد.
- التواصل الفعال مع العملاء الداخليين والخارجيين من خلال تعديل أسلوب الاتصال مع جمهورك.
- قم بإنشاء وتوثيق عمليات جديدة للتعامل مع التصعيد بكفاءة والتأكد من تحديث مجال تصعيد D2AS في KC.
- العمل كنموذج يحتذى به من خلال إظهار الحكم الجيد وأخلاقيات العمل الإيجابية ومهارات التعامل مع الآخرين والالتزام بسياسات الشركة والالتزام بخدمة العملاء الممتازة.
- إكمال المشاريع الخاصة المعتمدة بنجاح كما تم تعيينها.
يرجى ملاحظة ما يلي: في هذا الدور ، قد يُطلب منك العمل في أيام نهاية الأسبوع وساعات المساء.
المهارات
يرجى ملاحظة ما يلي: في هذا الدور ، قد يُطلب منك العمل في أيام نهاية الأسبوع وساعات المساء.
المهارات
- الطلاقة (إجادة تحدثًا وقراءة وكتابة) باللغتين الإنجليزية والعربية
- تجربة مصورة في التواصل و / أو التقديم لقادة الأب أو أصحاب المصلحة الآخرين
- خبرة في تفسير وتوصيل التحليلات
- خبرة في إيصال المفاهيم التقنية إلى جمهور غير تقني
- القدرة على التكيف بسرعة مع الأولويات المتغيرة وإنشاء حلول مبتكرة في بيئة سريعة الخطى للغاية
- ما لا يقل عن ستة أشهر من الخبرة في التعامل مع الاتصالات المتزايدة ذات الآثار القانونية والتنظيمية والحكومية و / أو العلاقات العامة.
- تجربة مع مجموعة أدوات خدمة العملاء MS Office و CSC
- درجة البكالوريوس أو خبرة لمدة عامين في أمازون
- المرونة في ساعات العمل بناءً على احتياجات الجدولة ومتطلبات العملاء
-يجب أن يكون في وضع جيد
المؤهلات
- ستة أشهر من الخبرة في أي مهارات D2
- خبرة في استخدام Heartbeat و Tableau
- إجادة اللغات الأخرى
- مهارات إدارة المشروع (الاتصال والتخطيط والتوثيق) ، وقدرة مثبتة على تحديد الفرص ودفعها إلى الاكتمال (باستخدام نهج Lean و Kaizen و Six Sigma وغيرها من مناهج إدارة المشاريع).
- معرفة أدوات إدارة المشاريع مثل SIM.
- مهارات HTML لإنشاء التوثيق والاتصال بين الإدارات والأقسام.
الشركة - Afaq Q Tech General Trading معرف الوظيفة: A1673961
التقديم على الوظيفة ( اضغط هنا )
0 تعليقات